نظم نادي ريادة الأعمال بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج دورةً تدريبيةً عن بُعد تحت عنوان: (إدارة علاقات العملاء) CRMقدمها الأستاذ المشارك بقسم إدارة الأعمالالدكتور فؤاد الحمدي، وذلك مساء يوم الأربعاء 1445/3/5هـ
وتضمنت الدورة التدريبية عدد من الموضوعات منها:مفهوم إدارة علاقات العملاء (CRM)، وأهمية إدارة علاقات العملاء للمنظمة وللعملاء أنفسهم، والذكاء الاصطناعي وأدارة علاقات العملاء، والوظائف التي تحتاج إلى وجود برامج إدارة علاقات العملاء، وسمات التميز في تقديم الخدمة للعملاء، ومقاييس رضاء العملاء، وفجوة الجودة في الأداء، بالإضافة إلى مهارات التعامل مع أصناف العملاء.
وفي نهاية الدورة فتح باب النقاش والاستفسارات والإجابة عليها وذلك لاثراء الدورة والوصول إلى الهدف المرجو منها.