أخر تحديث للموقع بتاريخ: 13 سبتمبر 2017

أنت هنا

تكون مهام اللجنة كما يلي:

  1. وضع خطط وسياسات المتابعة والتقييم وقياس الأثر من التدريب لجميع الفئات المستهدفة.
  2. وضع تصميم لتحليل قياس الأثر من التدريب.
  3. متابعة الأقسام الأكاديمية والإدارية في كل ما يخص التقييم وقياس الأثر للبرنامج التدريبي.
  4. كتابة التقارير الدورية حول استيفاء تنفيذ خطط المتابعة والقياس.
  5. جمع وتبويب البيانات الخاصة بأرباب العمل ووسائل الاتصال بهم.
  6. وضع برامج لتوثيق الصلة بالخريجين وجهات التوظيف.
  7. إعداد وتوزيع وجمع استبيانات عن مدى رضى هذه الفئة من برنامجهم الدراسي، وتبويب وإعداد النتائج إحصائيا.
  8. أيجاد آلية فاعلة لتوفير فرص التوظف للخريجين في مجالات تخصصهم (مثلا عن طريق عقد ملتقيات التوظف -استطلاع آراء أصحاب العمل في مستويات الخريجين من الكلية -استشراف أراء أصحاب العمل في المقررات المهمة للبرنامج والقسم).
  9. تفعيل سبل التواصل مع الخريجين (مثل رابطة خريجي قسم ....).
  10. استطلاع آراء الخريجين الذين التحقوا بوظائف عن تقييمهم لمدى الاستفادة من البرنامج المعنى ومحتوى المقررات السابق دراستها.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://csha.psau.edu.sa/ar/dept-page/309350855